القائمة الرئيسية

الصفحات

المنصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان edugate.moe.gov.om

موقع المنصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان هي منصة الكترونية متطورة خصصتها وزارة التربية والتعليم من أجل ان يتمكن الطلاب من الدراسة ومتابعة الدروس حسب الفصول الدراسية ، يتم الدخول علي المنصة التعليمية سلطنة عمان باستخدام الرقم المدني الموجود في شهادة ميلاد الطالب وتاريخ الميلاد ، بالدخول علي المنصة التعليمية ستقوم المنصة بتوجيع الطالب مباشرة الي صفحته التي تتوفر علي المواد التي يدرسها.

شرح الدخول الي المنصة التعليمية الرقمية المخصصة من وزارة التربية والتعليم لمعلمو وطلاب الصف الثاني عشر والحادي عشر وقريبا جميع الصفوف بالمدارس .


المنصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان edugate.moe.gov.om


المرحلة الأولى :

الفئة المستهدفة : معلمو وطلاب الصف الثاني عشر والحادي عشر والصف العاشر وصفوف الحلقة الثانية
رابط الدخول : edugate.moe.gov.om



تابع أيضا :


 

ماهي المنصة التعليمية سلطنة عمان :


المنصة التعلمية الرقمية سلطنة عمان هية منصة مخصصة عبر موقع الكتروني مخصص من وزارة التربية والتعليم عمان وهذا بعد انتشار فيروس كورونا ، ليتم بعد ذالك التخلي عن المدارس والتعليم من المنزل عبر مواقع الويب التعليمية والمنصات الرقمية المخصصة من وزارة التربية والتعليم لطلاب جميع الصفوف من المرحلة الابتدائية الي المرحلة الثانوية. توفر الوزارة لكل طالب بيانات خاصة من اجل تسجيل الدخول الي المنصة التعليمية.


طريقة الدخول الي المنصة التعليمية سلطنة عمان :

 شرح الدخول الي المنصة التعليمية سلطنة عمان الدخول علي رابط الموقع edugate ثم املئ بيانات الدخول من الرقم المدني وتاريخ الميلاد وكتابة رمز التحقق.

  1. - الرقم المدني - ادخال الرقم المدني علي البطاقة الشخصية
  2. - تاريخ الميلاد - ادخال تاريخ الميلاد
  3. - كتابة رقم التحقق.




ماهي الصفوف التي تدرس عبر المنصة التعليمية سلطنة عمان :


مع بداية فتخ المنصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان edugate ، شرعت وزارة التربية والتعليم في اضافة الصفوف تدريجيا من الصف الثاني عشر والحادي عشر ، ليتم في بداية الفصل الدراسي الاول 2020/2021 في اضافة صفوف التعليم الثانوي وصفف التعليم الأساسي. ليتم من خلال هذه المنصة المتاحة من الصف السابع الي الضف الثاني عشر.


وفي الاخير كل التوفيق لطلابنا ومعلمينا.
 
هل اعجبك الموضوع :