القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج التعليم عن بعد كلاس روم Google Classroom

 تحميل برنامج التعليم عن بعد كلاس روم Google Classroom


 

برنامج كلاس روم Google Classroom من البرامج المعتدمة من وزارة التربية والتعليم حيت يوفر وسيله سهلة للتواصل المباشر للمعلمين مع الطلاب ، سهولة الاعداد والتواصل في برنامج كلاس روم اللذي يتوفر في تطبيق لهواتف الاندرويد والايفون ،

ما هو تطبيق Google Classroom :

خدمة Classroom هي خدمة مجانية تستفيد منها المدارس والمؤسسات غير الحكومية وأي شخص لديه حساب شخصي على Google. إنها وسيلة تسهِّل على الطلاب والمعلمين التواصل في إطار المدرسة وخارجها. كما تساعد خدمة Classroom في الحد من هدر الوقت والورق، وتسهّل إعداد الحصص الدراسية وتوزيع المهام والتواصل والعمل في نظام.

هناك العديد من مزايا استخدام Classrom:

- سهولة الإعداد يمكن للمعلمين إضافة طلاب بشكل مباشر مع طلاب الصف ليتمكنوا من الانضمام. في دقائق
 

- تحديد المهام الدراسية للطلاب بتدفق سلس وبسيط دون الحاجة إلى أوراق، ما يتيح للمعلم إمكانية إعداد المهام الدراسية ومراجعتها ووضع الدرجات بناءً عليها بسرعة كبيرة ومن مكان واحد.

- الاطلاع على جميع المهام الدراسية من خلال صفحة المهام الدراسية (من مستندات وصور ومقاطع فيديو) في مجلدات محفوظة على Google Drive.

 

تحميل البرنامج للاندرويد اضغظ هنا

تحميل البرنامج للايفون اضغظ هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اقول يا إخوني و أخوتي.انا تعبان من هذا برنامج تعليمي كل ما اجراب أدخول المنصه ما استوي من ساعه خمسه.٥.فجر وانا احاول لكين بدون فيده مو الحال تو هذا بوفي الفيده

    ردحذف
  2. شكرا واييييييييييد

    ردحذف
  3. اريد حل كتاب النشاط الفيزياء الصف التاسع

    ردحذف
  4. ليش ما يصير معي كيف احملوو

    ردحذف

إرسال تعليق